نخطاب تنازل عن عامل، نقدم لكم خلال هذا المقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

  خطاب تنازل عن عامل , نعرضه لكم بأسلوب مبسط .

نموذج تطبيقي خطاب تنازل عن عامل

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب تنازل عن عامل .

منذ ما يقارب الثلاث سنوات انتقلنا للعيش في مدينة الرياض ، وقد كانت حياتنا تعيش نوعاً من الاستقرار النسبي آنذاك , وكان المنزل لايزال يعج بروح ساكنيه وكانت الأمور على ما يرام ، ولكننا نعرف جميعاً أن دوام الحال من المحال ، ففي هذه الحياة نمر بتغيرات كثيرة وأحداث غير متوقعة إطلاقاً .

انتقلنا للعيش هنا بسب انتقال عمل والدي , وأضطر والدي لأن يذهب إلى مكتب العمل لطلب خادمة وسائق وعامل للمنزل , وقد قام بكفالتهم , وكلفه ذلك مبالغ كبيرة , إلا جانب رواتبهم الشهرية الملتزم والدي بها لهم , فقد أضيفت مسؤولياتهم عليه , وكان حريص على إعطائهم حقوقهم , دون أن يظلم أحد منهم .

ولكن بطبيعة الحال لا يعلم الإنسان كيف ستمر حياته , وهل ستظل كما كانت أم ستتغير ، ولا يعلم ما قد يخبئ له القدر مع مرور الوقت ، ولكن للأسف بعد مرور ثلاث سنوات من كفالة والدي لهم ، تعرض لحادث سير منذ ما يقارب الستة أشهر وقد كان ذلك أصعب ما يمر به الإنسان ، وهو موت أقرب الناس إليه ،  فإنه يصاب بحزن شديد يجعله في لحظات انكسار غير معهودة إطلاقاً , وخاصة عندما يكون الفقيد هو أساس من أساسيات الحياة ، فموت والدي لم يكن بالشيء الهين , فقد حزن عليه الجميع وسنظل في حداد دائم فلا شيء قائم لنا بعد وفاته .

لكن الإمكانيات بعد وفاة والدي قلت كثيراً , وخاصة أنه كان الممول الأساسي للمنزل ، حتى أن العمال الذين كفلهم فقد كان هو المسؤول عنهم في تدبير كل شيء فأنا ابنته الكبرى , ولست بتلك الأهلية التي تسمح لي بأن أمارس دور والدي ، وخاصة أن المبالغ التي كان يدفعها والدي إليهم كبيرة , ولكنني الآن لا أستطيع أن أقدم أي شيء , لقد رحل والدي ورحل كل شيء معه , ولذا أتقدم ب , نموذج تنازل عن عامل , خطاب تنازل عن خادمة , خطاب تنازل عن عامل سائق خاص .

خطاب تنازل عن عامل مكتب العمل

فقد كانوا نعم الذين استندنا إليهم مع مرور أيامنا ، ولكنني الآن ليس لدي خيار آخر فمكوثهم هنا لن يفيد في شيء , وحتى وإن أرادو البقاء لن يكون لنا أي إمكانية لتموليهم كما كانوا في السابق , وبسبب ذلك تقدمت ب , خطاب تنازل كفالة .

ولذا أتقدم إليكم ب , خطاب تنازل عن عامل مكتب العمل ، لأنني وكما شرحت لكم لم يعد لدينا الإمكانيات اللازمة لتوفير احتياجاتهم , وإن تصرف لهم مرتباتهم التي عهدوها بالطريقة التي كان يتعامل والدي معهم بها .

نموذج خطاب تنازل عن عامل

نموذج خطاب طلب تنازل عن عامل , تقدمت بهذا الخطاب من أجل التنازل عن كفالة العامل الذي كان يعمل لدينا , ولكن الآن وبعد وفاة والدي , لم يعد يلزمنا العامل , لعدم قدرتنا على دفع راتبه الشهري , ولذا أرسل لكم , خطاب تنازل عن كفالة عامل.

صيغة خطاب تنازل عن عامل , أرسله لكم , لقد تغيرت الأمور كثيراً , بعد وفاة والدي , فقد كان يقوم بكفالة عمال أستقدمهم من مكتب العمل , ولكن بعد وفاته , تقدمت ب , صيغة خطاب تنازل عن كفالة عامل .

صيغة خطاب تنازل عامل , أتقدم به إليكم بسبب ظروف الحياة , التي لا نستطيع أن نغير مساراتها , ولا أن نغير الأقدار التي تمر في حياتنا , وكان هذا القدر المحتوم علينا نحن وعلى هؤلاء الذين عملوا لدينا لمدة ثلاث سنوات بقلب راضِ وروح طيبة  .

لقد كان العامل يقوم بأعمال كثيرة , ويعيننا كثيراً في أعمال المنزل , ولكن لم تعد لدينا قدرة على بقائه  مما جعلني أتقدم ب , خطاب تنازل عن عامل منزلي .

كما أتقدم لكم ب , صيغة خطاب تنازل عن عاملة منزلية , لسبب الذي ذكرته لكم سابقاً , لعدم إمكانيتنا على تحمل دفع رواتبهم , ولذا عملت على تقديم , خطاب تنازل عن عاملة منزلية .

و لكم جزيل الشكر و العرفان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321

اقرأ المزيد: كتابة معاريض للديوان الملكي، معروض طلب نقل عسكري، صيغة خطاب نقل خدمات موظف، خطاب نقل، خطاب نقل موظف داخلي، صيغة خطاب طلب نقل موظف