خطابات

خطاب تنازل عن عامل

خطاب تنازل عن عامل

نموذج تنازل عن عامل

خطاب تنازل عن عامل , هنا تحصل على ما تريد من خدمات .

خطاب تنازل عن عامل , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

  خطاب تنازل عن عامل , عرضناه لكم بأسلوب مبسط .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب تنازل عن عامل .

منذ ما يقارب الثلاث سنوات انتقلنا للعيش في مدينة الرياض ، وقد كانت حياتنا تعيش نوعاً من الاستقرار النسبي آنذاك , وكان المنزل لايزال يعج بروح ساكنيه وكانت الأمور على ما يرام ، ولكننا نعرف جميعاً أن دوام الحال من المحال ، ففي هذه الحياة نمر بتغيرات كثيرة وأحداث غير متوقعة إطلاقاً .

انتقلنا للعيش هنا بسب انتقال عمل والدي , وأضطر والدي لأن يذهب إلى مكتب العمل لطلب خادمة وسائق وعامل للمنزل , وقد قام بكفالتهم , وكلفه ذلك مبالغ كبيرة , إلا جانب رواتبهم الشهرية الملتزم والدي بها لهم , فقد أضيفت مسؤولياتهم عليه , وكان حريص على إعطائهم حقوقهم , دون أن يظلم أحد منهم .

ولكن بطبيعة الحال لا يعلم الإنسان كيف ستمر حياته , وهل ستظل كما كانت أم ستتغير ، ولا يعلم ما قد يخبئ له القدر مع مرور الوقت ، ولكن للأسف بعد مرور ثلاث سنوات من كفالة والدي لهم ، تعرض لحادث سير منذ ما يقارب الستة أشهر وقد كان ذلك أصعب ما يمر به الإنسان ، وهو موت أقرب الناس إليه ،  فإنه يصاب بحزن شديد يجعله في لحظات انكسار غير معهودة إطلاقاً , وخاصة عندما يكون الفقيد هو أساس من أساسيات الحياة ، فموت والدي لم يكن بالشيء الهين , فقد حزن عليه الجميع وسنظل في حداد دائم فلا شيء قائم لنا بعد وفاته .

لكن الإمكانيات بعد وفاة والدي قلت كثيراً , وخاصة أنه كان الممول الأساسي للمنزل ، حتى أن العمال الذين كفلهم فقد كان هو المسؤول عنهم في تدبير كل شيء فأنا ابنته الكبرى , ولست بتلك الأهلية التي تسمح لي بأن أمارس دور والدي ، وخاصة أن المبالغ التي كان يدفعها والدي إليهم كبيرة , ولكنني الآن لا أستطيع أن أقدم أي شيء , لقد رحل والدي ورحل كل شيء معه , ولذا أتقدم ب , نموذج تنازل عن عامل , خطاب تنازل عن خادمة , خطاب تنازل عن عامل سائق خاص .

خطاب تنازل عن عامل مكتب العمل

فقد كانوا نعم الذين استندنا إليهم مع مرور أيامنا ، ولكنني الآن ليس لدي خيار آخر فمكوثهم هنا لن يفيد في شيء , وحتى وإن أرادو البقاء لن يكون لنا أي إمكانية لتموليهم كما كانوا في السابق , وبسبب ذلك تقدمت ب , خطاب تنازل كفالة .

ولذا أتقدم إليكم ب , خطاب تنازل عن عامل مكتب العمل ، لأنني وكما شرحت لكم لم يعد لدينا الإمكانيات اللازمة لتوفير احتياجاتهم , وإن تصرف لهم مرتباتهم التي عهدوها بالطريقة التي كان يتعامل والدي معهم بها .

نموذج خطاب تنازل عن عامل

نموذج خطاب طلب تنازل عن عامل , تقدمت بهذا الخطاب من أجل التنازل عن كفالة العامل الذي كان يعمل لدينا , ولكن الآن وبعد وفاة والدي , لم يعد يلزمنا العامل , لعدم قدرتنا على دفع راتبه الشهري , ولذا أرسل لكم , خطاب تنازل عن كفالة عامل.

صيغة خطاب تنازل عن عامل , أرسله لكم , لقد تغيرت الأمور كثيراً , بعد وفاة والدي , فقد كان يقوم بكفالة عمال أستقدمهم من مكتب العمل , ولكن بعد وفاته , تقدمت ب , صيغة خطاب تنازل عن كفالة عامل .

صيغة خطاب تنازل عامل , أتقدم به إليكم بسبب ظروف الحياة , التي لا نستطيع أن نغير مساراتها , ولا أن نغير الأقدار التي تمر في حياتنا , وكان هذا القدر المحتوم علينا نحن وعلى هؤلاء الذين عملوا لدينا لمدة ثلاث سنوات بقلب راضِ وروح طيبة  .

لقد كان العامل يقوم بأعمال كثيرة , ويعيننا كثيراً في أعمال المنزل , ولكن لم تعد لدينا قدرة على بقائه  مما جعلني أتقدم ب , خطاب تنازل عن عامل منزلي .

كما أتقدم لكم ب , صيغة خطاب تنازل عن عاملة منزلية , لسبب الذي ذكرته لكم سابقاً , لعدم إمكانيتنا على تحمل دفع رواتبهم , ولذا عملت على تقديم , خطاب تنازل عن عاملة منزلية .

و لكم جزيل الشكر و العرفان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

اقرأ المزيد: كتابة معاريض للديوان الملكي، معروض طلب نقل عسكري، صيغة خطاب نقل خدمات موظف، خطاب نقل، خطاب نقل موظف داخلي، صيغة خطاب طلب نقل موظف

السابق
خطاب استرحام زواج
التالي
رسالة طلب وظيفة حكومية

اترك تعليقاً

2 + خمسة =