خطابات

رسالة طلب وظيفة حكومية

رسالة طلب وظيفة حكومية

خطاب طلب وظيفة حكومية

رسالة طلب وظيفة حكومية , نتمنى عزيزي القارئ أن تكون قد وجت ما تبحث عنه من خلال موقعنا .

رسالة طلب وظيفة حكومية , تواصل بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 قدمنا لكم , رسالة طلب وظيفة حكومية .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : رسالة طلب وظيفة حكومية .

يسرني و يشرفني أن أتقدم إليكم ب , رسالة طلب وظيفة , من أجل الحصول على وظيفة , تناسب مؤهلاتي الدراسية .

لقد لجأت إليكم بعد نفاذ كل محاولاتي بالبحث عن وظيفة تعينني و تساعدني في الحياة , و لذا تقدمت لكم ب , رساله طلب توظيف , و لقد قدمت أوراقي و شهاداتي  لأكثر من مكان من أجل الحصول على وظيفة مناسبة , و لكني لم أجد رغم محاولاتي المتكررة .

خطاب طلب وظيفة , تقدمت به إليكم , و كلي رجاء بتقديم يد العون والمساعدة لي , و حصولي على وظيفة , تخفف عني من عبء المسؤولية التي تقع على عاتقي .

رسالة طلب وظيفة

أنا خريج جامعي قسم البرمجة , و أملك خبرات و مهارات , و كما أنني شخص كفؤ و ملتزم بالمهام و محب للتعلم ، فقد حصلت على العديد من الشهادات والدورات التدريبية ، و لقد أرفقت نسخاً عن كل ذلك مع طلبي هذا , رساله طلب وظيفة ، راجياً من الله عز وجل أن يحظى طلبي المقدم لديكم بالاهتمام و القبول .

خطاب طلب وظيفة حكومية , أتقدم بطلبي هذا إليكم , لتمنحوني الحصول على وظيفة , تمكنني من إعالة أسرتي , و تحمل نفقاتهم و مصاريفهم , فأرجوا منكم التعاون معي , و منحي وظيفة تجعلني قادراً على مواجهة أعباء الحياة المختلفة .

أكملت تعليمي بصعوبة بالغة , نظراً لظروف المادية التي منا نعاني منها , و التي كانت تقف عائقاً أمام تحقيق حلمي , و مواصلة تعليمي , و لكني لم أستسلم لتلك الظروف , فاضطررت أن أعمل , حتى أتمكن من الإنفاق على سنوات دراستي .

لقد تعبت كثيراً حتى تمكنت من الدراسة و التخرج , و لكن الأصعب من ذلك , عدم حصولي على الوظيفة التي تكافئوني على سنوات التعب و العناء الذي عشته , فتقدمت لأماكن عمل كثيرة , للحصول على وظيفة , و لكن دون جدوى , و لذلك تقدمت إليكم ب , رسالة طلب تقديم وظيفة .

صيغة طلب وظيفة حكومية , أتمنى منكم أن تساعدوني و تمنحوني وظيفة , لأتمكن من الالتحاق بصفوف الموظفين العاملين في خدمة هذا البلد , و أرجوا أن ينال طلبي هذا لديكم بالقبول .

فأنا مسؤول عن أسرة , و بحاجة لوظيفة تمكنني من القيام بمسؤولياتي وواجباتي تجاه عائلتي , فأنا أريد وظيفة أستطيع من خلالها توفير و تأمين متطلبات عائلتي المختلفة , فأنا أناشدكم من خلال طلبي هذا , نموذج رسالة طلب وظيفة حكومية , لحاجتي الماسة لعمل , فأتمنى منكم أن تمدوا يد العون لي , و لكم جزيل الشكر والامتنان .

صيغة طلب وظيفة حكومية

أنا أبحث عن عمل منذ أن تخرجت منذ ما يقارب الخمس سنوات , و قد عملت أعمال كثيرة ومختلفة في غير مجال تخصصي , حتى أتمكن من الإنفاق على عائلتي , وتوفير ما يلزمهم , و لكن ما أحصل عليه من أجر , ليس كافياً لتغطية كافة متطلبات عائلتي , بسبب ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة , فتقدمت لكم ب , نموذج خطاب طلب وظيفة حكومية , طالباً مساعدتكم , فالحياة باتت صعبة , و قد أرهقتني الهموم  والديون , فأرجوا منكم أن تنظروا لطلبي بأهمية .

رسالة طلب وظيفة جاهز , أرسلته لكم على أمل أن أحظى بمساعدتكم , و حصولي على وظيفة تناسب مؤهلي وتخصصي .

فأنا لدي خبرة عملية , اكتسبتها من خلال الدخول في دورات تدريبية , وعلى استعداد للعمل بجد واجتهاد , و تقديم المنفعة .

أطمع بكرمكم و مساعدتكم لحصولي على وظيفة , فأنا بحاجة شديدة لوظيفة مناسبة وبراتب مناسب , وأرجوا منكم النظر لطلبي هذا, رسالة طلب التقديم على وظيفة .

لقد حلمت كثيراً بأن أحصل على وظيفة , و قد عملت جاهداً من أجل تحقيق ذلك , و لكن لم يحالفني الحظ بعد , فلجأت إليكم , استدعاء طلب وظيفة حكومية , لتعينوني و تساعدوني في ذلك , حفظكم الله ووفقكم لخدمة الوطن .

 

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 يسعدنا تلقي استفساراتكم واقتراحاتكم , ولتواصل معنا قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 اقرأ المزيد: معروض طلب نقل موظف، معروض طلب نقل، كتابة معروض نقل، معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري، صيغة شكوى لديوان المظالم، معروض نقل، خطاب تنازل عن عامل

السابق
خطاب تنازل عن عامل
التالي
نموذج خطاب رسمي لجهة حكومية

اترك تعليقاً

20 − ستة =