خطابات

صيغة خطاب إعفاء : لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل

صيغة خطاب إعفاء

صيغة خطاب إعفاء ..  كن على تواصل دائم بنا وستجد هنا مايفيدك فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )

 صيغة خطاب إعفاء

 صيغة خطاب إعفاء  نوضحها لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

الى بنك التسليف / ….  حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع:صيغة خطاب إعفاء

قد يتعرض الإنسان لظروف تحكمه , وتغير من نظرته للحياة , و بسبب عجزة وعدم قدرته على تحملها تجعله يُقدم على طلب العون , والمساعدة من الغير ليتخطى المرحلة الصعبة في حياته متجاوزاً ذلك بصبرة , وقوة إيمانه بقضاء الله وقدرة .

أتقدم إليكم بخالص الشكر و الإجلال و الاحترام , و أطلب من سيادتكم التكرم بالموافقة على مساعدتي , و إعفائي من سداد باقي أقساط القرض الذي حصلت علية من البنك منذ عام تقريباً , حيث أنني كنت ملتزماً بسداد الأقساط , و لكني تعرضت بعد الزواج إلى العديد من الظروف الصحية الصعبة التي أودت بي للهاوية , و التي قد جعلتني غير قادر على الالتزام بالسداد , و جعلتني معرضاً للسجن , وأصبحت عائلتي معرضة للضياع والشتات , فليس لهم مُعين , وسند غيري بعد الله , وكما أني بحاجة للعلاج على أمل التماثل للشفاء وأن تعود الحياة لطبيعتها في السابق .

لذا أرجو منكم الموافقة على طلبي هذا , صيغة خطاب إعفاء من بنك التسليف .

نموذج طلب إعفاء

لقد عملت على كتابة هذا الخطاب , وإرساله لكم , صيغة خطاب إعفاء من الرسوم , وأطمع بكرمكم وبموافقتكم , وإعفائي من سداد ما تبقى من أقساط القرض .

صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض

اقترضت المبلغ من أجل إتمام زواجي , وشراء منزل وما يلزم من أثاث المنزل , وكانت أموري تسير على ما يرام بفضل الله  , ولكن دوام الحال من المحال , إلا أن أصبت بعاهة مستديمة نتيجة حادث قلب حياتي رأساً على عقب , وجعلني غير قادر على القيام بأي عمل , و لم أعد قادر على الالتزام بسداد باقي الأقساط , ولا يوجد من يساعدني , ويقدم لي العون .

أملي ورجائي بكم كبير لذا أطلب منكم النظر لهذا الـ معروض , والعمل على إعفائي من سداد باقي أقساط القرض , وألتمس منكم الموافقة على هذا الطلب , صيغة خطاب إعفاء من الصندوق العقاري .

فلم يعد بمقدوري عمل أي شيء لأجل سداد باقي أقساط القرض , فليس لدي أراضي , ولاعقارات .

صيغة خطاب اعفاء من الصندوق العقاري

لا يوجد من اقترض منة المبلغ وإرجاعه للبنك , فوالدي رجل كبير لا يقوى على العمل , و ليس لدي أبناء يعملون , لذا لا يوجد أمامي إلا أن أتقدم لكم , وعرض طلبي عليكم , صيغة خطاب إعفاء من قرض بنك التسليف , من أجل مساعدتي , والتخفيف من العبء الذي أحمله .

فالأمر يزداد سوء حيث لم يتبقى لفترة السداد الكثير , وبانتهائها سأتعرض للمسألة القانونية , فوضعي الصحي لا يحتمل المزيد من الضغوطات .

أرجو منكم مساعدتي , والتعاون معي من خلال قبولكم طلبي المقدم إليكم , وإعفائي من باقي الأقساط التي لم أعد قادراً على سدادها .

ولكم جزيل الشكر

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

الرقم الوطني: .. .. .. .. .. .. ….

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة

  1. طلب إعفاء بنك التسليف.
  2. خطاب طلب مساعدة مالية للزواج.
  3. خطاب طلب مساعدة مالية من الضمان.
  4. طلب إعفاء بنك التسليف.
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.

وتصفح أيضاً : معروض استرحام , خطاب نقل موظف , معروض طلب مساعدة من الديوان , معروض سداد دين , معروض طلب إعفاء من بنك التسليف , معروض طلب علاج من الديوان الملكي

هدفنا دوماً خدمتك , فلا تترد في التواصل معنا, عبر واتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

السابق
معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري، هو الأفضل في المملكة,
التالي
معروض طلب علاج من الديوان الملكي ، مع كتابة جميع المعاريض، هنا على هذا الموقع

اترك تعليقاً

5 × 5 =