خطابات

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة  : نكتبها لكم ونصيغها بأفضل الطرق , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

صيغة خطاب الظروف الخاصة , نكتبها هنا مع كافة المعاريض والشكاوى

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر/ ….  حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

تعبت كثيراً في تحقيق حلمي للوصول إلى تحقيق حلمي في العمل الجاد وبناء مستقبلي ومستقبل عائلتي، التي حققت الكثير للوصول إلى ما أنا عليه اليوم .

فقد حاربت جميع الظروف الصعبة وتحملت المشاق في توفير أفضل الامكانيات لكي نستطيع أن نعيش من خلالها بأفضل حال ، فقد عانينا من الفقر وقلة الحاجة وعدم قدرتنا المادية على توفير أبسط المستلزمات الطبية لعلاج أمي .

فكان لابد من أشق طريقي لأصنع لنفسي حياة خالية من التعب والنكد والفقر ، الذي جعلني في أسوء حالتي وحالة عائلتي ، تعبت كثيراً لكي أصل للمرحلة التي أعيش فيها الأن.

وكافحت أكثر لتقديم أفضل ما لذي من مجهود في بناء نفسي وشخصيتي وجعلها مستقله ، وكنت دائماً أبحث عن الأفضل لإيجاد حياة مستقلة  يملؤها النجاح ، في كل مراحل حياتي سواء في مراحل الدراسة والتي بفضل الله اجتزتها بكل نجاح .

وانتقلت إلى مرحلة جديدة تملؤها التحدي والصبر، في تغيير حياتي وحياة عائلتي للأفضل من خلال العمل الجاد لبناء حياة خالية من الفقر ويملأها الفخر والاعتزاز الذي لطالما كانت عائلتي تحلم بتحقيقه.

فقد مضيت نحو تحقيق حلمي بأن أكون في الخدمة العسكرية ، وهذا بالفعل ما حققته من نجاح ملحوظ بسبب العمل الجاد في نيل كل ما أرغب به من خلال الإرادة الجبارة في تغيير نمط عيشنا للأفضل ،   وبفضل الله تم تعييني في الخدمة العسكرية ، بعد ما قدمت العديد من التضحيات لأصل لمنطقة الراحة التي أحلم بها .

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري

أعمل تحت قيادتكم الرشيدة من عشر سنوات , مُنذ أن كنت في ريعان شبابي و لم أقصر في يوم من الأيام تجاه عملي , و لم أتخلى أو أتهاون عن أداء مهمتي تجاه وطني .

فقد كنت خير من يمثل هذه الخدمة طوال تلك الفترة ، من خلال التزامي الجاد بعملي ، وتقديم أفضل الإمكانيات التي أمتلكها ، في تحقيق كل ما أرغب به ، من خلال العمل الجاد في تحقيق أهدافي المرسومة ، والتي جعلتها أو خطوات التقدم والنجاح والتي جعلتني في افضل حال ، من خلال السعي الدائم في تقديم المزيد ومعرفة كل ما يجعلني في المقدمة دائماً ، فقد عانيت الكثير من الظروف الصعبة في حياتي الشخصية ، ولكن لم تجعلني أقصر في اداء واجباتي ، أو التأخر في تقديم أفضل ما لدي ، ولكن في خطابي هذا أرسل إليكم طلبي في النقل لظروف خاصة ، جعلتني غير مستقر نفسياً ، ومشتت ذهنياً ، في عمل واجبي ،فقد حدث ما لم يكن المتوقع وذلك لوفاة أخي ، وهذا ما جعلني أكتب إليكم بصورة عاجلة بطلب الأنتقال إلى مدينتي التي تسكن عائلتي فيها، أرجو من سيادتكم تفهم الوضع الخاص الخارج عن إرادتي ، من خلال سرد كل تفاصيل ما أمر به حالياً .

فأنا اليوم أتقدم لسيادتكم ب , صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري , و ذلك بسبب وفاة أخي الوحيد الذي كان يعيل أمي و يقوم بخدمتها  ورعايتها والاهتمام بها , و الذي توفي بسبب حادث أودى بحياته .

أمي أمراه كبيره في السن , و لا يوجد من يقوم بخدمتها و رعايتها و الاهتمام بها غيري بعد وفاة أخي , لقد أصبحت وحيدة و ليس لها معين غيري يعينها في حياتها , فأمي بالسبعين من عمرها , و كما أنها مقعدة و لا تقدر على الاهتمام بنفسها , و أخي هو من كان يقوم بالعناية بها و تقديم العون لها و مساعدتها .

كنت قبل وفاة أخي أذهب لزيارتها في المناسبات و الإجازات الرسمية و الأعياد , و أتناوب مع أخي بخدمتها , و لكن بعد وفاة شقيقي لم يعد لها أحد غيري , و ليس لها بنات يخدمنها أو أقارب غير خالي , الذي يعيش على بعد شارعين من بيت أمي , و لكنة على قطيعه مع و الدتي مُنذ زمن طويل , و اتصاله بها شبة معدوم , بسبب زوجته التي أحدثت الفتن و أشعلت نار الحقد بين الأخوة , و جعلت بينهم قطيعه وجفا دائم , رغم أن أمي حاولت مراراً اصلاح العلاقة بينها و بين أخوها , و لكن لا جدوى من محاولاتها التي تبوء بالفشل دوماً , و بالرغم من قربه من بيت و الدتي , فهو لا يأتي لزيارتنا و كما أنه مانعنا من زيارتهم و التواصل معهم , مع علمه بوضع أمي المسنة و حالتها الصحية , و حاجتها الماسة لرعاية بعد وفاة أخي , و كما يقولون و نسمع أن الخال والد , و لكن لم نعرف منه سووا أسم خال فقط  .

صيغة خطاب نقل ظروف خاصة

فقد عانت أمي كثير بسبب صدمتها في وفاة أخي ، فقد تضررت كثيراً نفسيا و وجسدياً فحالتها من سيء لأسوء ، والظروف حكمت بالأقوى مني ، فأنا ما بين خيار ترك والدتي تعاني وحيدة أو اظل هنا مششت التفكير ، مشغول البال ، فقد عانيت كثيراً لهذا أكتب إليكم لعلي أجد الرحمة لأجل والدتي المسنة ، والتي تحتاج إلى رعاية خاصة للغاية ، فهي وحيدة وتعاني قساوة ومر الأيام ، أرجو من سيادتكم تفهم وضعي الصعب الذي جعلني أرجوكم بان توافقوا على طلبي بالإنتقال .

و لهذه الأسباب تقدمت لكم بطلبي هذا  , صيغة خطاب نقل ظروف خاصة , متمنياً منكم قبوله و الموافقة علية , و عدم رفضه .

فأنا سيدي لم يعد لدي أحد غير و الدتي و من واجبي أن أخدمها و أقدم لها الرعاية الكاملة ،و هي بهذا السن و بأمس الحاجه لمن يمد لها يد العون , و خاصة أنها لم تعد قادرة على رعاية نفسها دون مساعدة أحد .

إلا جانب كبر سنها فهي تعاني من الأمراض المزمنة , كالضغط , و السكر , و فشل في الكلى , و تحتاج من يعطيها الأدوية في أوقاتها المحددة , فهي لم تعد تعي شيء كالسابق , و خاصه بعد وفاة أخي في حادث أمام عينيها , مما عرضها لصدمة قوية أثرت على قواها العقلية , و أصبحت لا تميز شيء , فأنا لم أعد أأمن على حياتها بمفردها، بت أخاف عليها كثيراً بأن تؤدي نفسها أو تعرضها للخطر ، اتمنى تفهم الوضع الصحي لحالة والدتي ، والتي جعلتني في قلق دائم عليها فقد عانيت الكثير وتعبت كثيراً من أجل عائلتي فهم مصدر قوتي ، والتي جعلتني أصل إلى هذا المكان ، فلو لا دعمهم مادياً ومعنوياً ما كنت اليوم اقف بين أيديكم أطلب الإنتقال أرجو منك سيدي تفهم وضعي الحالي ، والذي اشعر بالاضطراب بسبب الخيار الصعب الذي أمر به أما عملي أو الإعتناء بأمي ، أرجو منك سيدي تفهم  طلب نقلي.

نموذج خطاب نقل

لذا تقدمت لكم و كلي أمل بتعاونكم معي و الوقوف معي و مساعدتي و قبول طلب نقلي من خلال ما عرضته عليكم , نموذج خطاب نقل , مبيناً و شارحاً الظروف الطارئة التي حدثت معي و أجبرتني على تقديم طلب نقل  إلى سيادة القائد لعلي أجد الموافقة على طلبي من خلال النظر إلى الظرف الصعب الذي جعلني مجبر على الإنتقال، أرغب بالإنتقال للأسباب التي ذكرتها سابقاً  .

وكما أني سيدي لم أتقدم بطلب نقلي هذا إلا لظروف خاصة واجهتني مؤخراً , و لا يوجد أمامي حل غير نقلي للمنطقة التي تقطن فيها و الدتي , لأكون بالقرب منها و رعايتها والاهتمام بها و القيام على خدمتها , و كما تعلمون سيدي و نحن هنا في هذه المنطقة لا يمكنني أن آتي بها كونها بعيده عن المرافق و المستشفيات الصحية , مما يصعب الأمور عليا و أن أخذ أمي  كل يومين للمستشفى لتلقي العلاج , و عمل غسيل الكلى التي تحتاجه باستمرار، لا أرغب بأن تتدهور حالة أمي كثيراً ، فالوضع التي تمر به خرج للغاية ، وحالتها الصحية سيئة لا تحتمل التأخير ولا التأجيل ، والأهمال يسبب لها مضاعفات صحية لا تحمد عقباها ، التمس منك سيدي ومن أخلاقك العالية وانسانيتك بأن تلتمس لي العذر فيما تقدمت به ، لعلي أجد منك الوقوف بجانبي في وقت شدتي ، ولكم مني كل الاحترام والتقدير كل جهودكم التي لمستها عنكم عن قرب من خلال الفترة التي تم خدمتي فيها ، فقد تقدمت إليكم وكلي أمل بلله _ ثم بكم بالنظر إلى طلبي بكل جدية ، ومساعدتي في تقديم الموافقة على طلبي الذي تقدمت به في هذا الخطاب .

صيغة خطاب نقل

صيغة خطاب نقل , كتبته إليكم و أرجوا منكم سيدي النظر لطلبي المُقدم لديكم بعنايه و اهتمام و انسانيه , و تتعاونوا معي , و تقبلوا طلبي للبدئ بإجراءات نقلي، فانا في انتظر ردكم الكريم ، لأكون شاكراً لكم تعونكم معي ، ولطفكم الدائم في مساندة من تقدم إليكم ، فأنا في امس الحاجة الأن لدعمكم لي والوقوف بجانبي ، وتفهم وضعي الخاص الذي أجبرني على كتابة هذا الطلب ، ولكم مني كل الحب والتقدير ، فانتم نعم القائد والذي دوماً تثبت لنا مدى إنسانيتك والوقوف في لمواقف الصعبة بكل جدية وتعاطف في أن واحد ، واخيراً سوف أرفق لكم كل التقارير الطبية الخاصة بوالدتي ، وكل الفحوصات الأزمة والتي توضح لكم بمدى حاجتي الضرورية للإنتقال بأسرع وقت ممكن ولكم مني كل الحب والتقدير والإمتنان ، وجزاكم الله خير الجزاء   .

لكم مني خالص الشكر والاحترام .

مقدم الطلب :………………..

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

*_ أضغط على الرابط المناسب لك من هذه الخدمات ليتم تحوليك مباشرة إلى خدمة العملاء

  1. خطاب طلب وظيفة.
  2. خطاب نقل موظف عسكري.
  3. خطاب نقل موظف مدني.
  4. الترجمة والسيرة الذاتية
  5. خطاب تصريح زواج.
  6. خطاب طلب مساعدة مالية للزواج.
  7. خطاب طلب مساعدة مالية من الضمان.
  8. خطاب طلب وظيفة حكومية.
  9. خطاب طلب وظيفة عسكرية.
  10. خطاب تظلم.
  11. خطاب شكوى لمكتب العمل.

تصفح أيضا: تقديم طلب مساعدة من الملك, كتابة خطاب طلب, كتابة معاريض للديوان الملكي , معروض طلب وظيفة عسكرية ,  صيغة خطاب إعفاء

السابق
كتابة خطاب طلب : نعمل بجد وباستمرار لخدمتكم عملاءنا الكرام .
التالي
صيغة خطاب زيادة راتب.

اترك تعليقاً

ثمانية + 4 =