خطابات

كتابة خطاب طلب مساعدة

كتابة خطاب طلب مساعدة

كتابة خطاب طلب مساعدة : نعمل دوماً لتقديم أفضل الخدمات .

كتابة خطاب طلب مساعدة ..  راسلنا على الدوام ودون تردد عبر الواتس آب على الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

خطاب طلب مساعدة

كتابة خطاب طلب مساعدة : نكتبه ونلخصه لكم بطريقة مبسطة .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر / ….  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: كتابة خطاب طلب .

لقد نشأت وترعرعت في الريف مُنذ صغري ، وكان والدي يعمل في كثير من المهن الحرفية ، التي كنا نحصل على رزق يومنا بأكمله منها ، وقد كنت دائماً ما أساعد والدي في عمله , ولقد كسبت الكثير من المهارات التي كانت تزيد من استقرار الوضع المادي داخل المنزل , فقد كانت أمي شبه معاقة وتعاني من صعوبة في الحركة ، إلا أنني كنت أنا وإخوتي ووالدي نتعاون على تيسير أمور المعيشة في المنزل ، لم أكن ملتزم بالذهاب إلى المدرسة.

كتابة خطاب طلب نقل

لم يكن التعليم مهم جداً في الريف وكنت أستطيع التغيب متى ما أردت ، حيث كنت معروفاً في محيط المكان الذي أعيش به أنني أعمل مع والدي وأتحمل مسؤولية عائلتي ، وأن أمي معاقة وهذا ما سهل لي الأمر ، إلا أنني أتفاجأ بعد مدة بقرار انتقالنا إلى إحدى المدن للاستقرار هناك من أجل والدتي فتكاليف السفر والعلاج يتطلب منا الكثير من المال والجهد عندما يذهب بها والدي , فقرر أن يختصر المسافة والمال ، حيث أن صديقه وجد له عمل لابأس به نستطيع من خلاله تحسين أوضاعنا المعيشية نوعا ما ، لذا توجهت لإدارتكم بطلب , كتابة خطاب طلب نقل , من مدرستي هذه إلى أحد المدارس في المدنية التي سنعيش بها , وأرجوا منكم التعاون معي , من أجل الالتحاق بإحدى المدراس هناك , وحتى أتمكن من مواصلة تعليمي .

كتابة خطاب طلب

ولكن الروتين الذي أعتدنا عليه تغير كثيراً ، فعمل والدي أصبح مضاعف ويتقاضى أجراً أقل ، بالإضافة إلى أنني لم أستطع التغيب عن المدرسة فقد كان ذلك ممنوع والأمر يتطلب مني الالتزام فلا أحد هناك يعرفني , ولازلت مستجد في كل شيء , لم تكون الأمور على ما يرام ولم تكن كما خططنا لها ، فقد تدهور وضعنا المادي وبدأت الحالة تسوء أكثر فأكثر ، كان والدي يعمل طيلة النهار ، وكنت أنا أقوم بمساعدته ببيع بعض الحلوى لكي أوفر بعض المال ، فوالدي لم يعد يستطيع توفير نفقة العلاج والمراجعات المستمرة لوالدتي عند الطبيب ، لقد تدهور الوضع كثيراً، وبسبب مانعاني في وضعنا المادي , أتقدم بطلب مساعدة مالية لاستكمال علاج والدتي في الخارج ولهذا عملت على ، كتابة خطاب طلب , فوضعها الصحي يتدهور بشكل ملحوظ.

كتابة خطاب طلب توظيف

وهذا ما آثار خوفي وتقدمت بطلب مساعدة , فأيادي العطاء دائماً ما تزرع الخير في نفوس المحتاجين ، وهذا ما نرجوه منكم , وجزاكم الله خيراً .

أنهيت دراستي الثانوية بعد عناء ومشقة طويلة مع مرض والدتي والأوضاع المالية المتدهورة في المنزل ، لكننا بعون من الله كنا ننجو في كل مرة ، قررت بعدها أن أبحث عن أي عمل مناسب , ولابد من توفير المال واذخره لأجل أن أكمل دراستي الجامعية ، وبالفعل تعرفت على صديق في تلك المدنية وساعدني كثيراً على تجاوز المحن والمصاعب التي مريت بها ، وأخبرني عن وجود وظيفة عمل في إحدى المستشفيات كحارس ، لم أرفض هذا العرض فقد كنت أبحث عن العمل بأي وسيلة كانت , ولهذا أتقدم ب , كتابة خطاب طلب توظيف , وقبولي للعمل لديكم فأنا بأمس الحاجة للوظيفة .

 

 وتسهلت الأمور نوعاً ما ، و التحقت بالجامعة ، فقد كان ذلك بالنسبة لي أشبه بالحلم ، استطعت أن التحق بها رغم ما مررت به ، التحقت بكلية الهندسة ، وقد حاولت تقسيم وقتي ما بين العمل والدراسة ، ولكن في السنوات الأخيرة لي مرض والدي بشدة فلم يعد قادراً على العمل , وأصبح طريح الفراش إلى أن وفاته المنية ، لقد كان وفاته من أسوء ما مررت به طيلة حياتي ، فقد كنت كمساعد له في تحمل المسؤولية ، ولكن بعد وفاته زادت أكثر فأكثر .

كتابة خطاب طلب تدريب

 حتى أنني خلال هذه السنوات استطعت بالكاد أن أنهي دراستي الجامعية ، فهي المتنفس الوحيد , وبحصولي على شهادة سأتمكن من البحث عن عمل مناسب وأقل عناء وأستطيع أن أكسب المال .

كتابة خطاب طلب تدريب , أتقدم به لكم , من أجل أن أتدرب لديكم على كيفية العمل وكسب مهارات وخبرات تمكنني من الحصول على وظيفة بأسرع وقت .

كتابة خطاب طلب وظيفة

  ومن أجل العمل في شركتكم تقدمت ب , كتابة خطاب طلب وظيفة ، فأنا أملك شهادة بتقدير جيد جداً , بالإضافة للمؤهلات والخبرات المطلوبة ، أحمل مسؤولية كبيرة على عاتقي وبحاجة ماسة إلى هذه الوظيفة , وأرجوا منكم التكرم وقبولي للعمل لديكم . 

ولكم خالص الود والاحترام .

 

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………  

 

للحصول على معلومات دقيقة , فقط راسلنا , وتواصل معنا عبر رقم الواتس آب:

الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

 

مقالات متوفرة/ معروض للمحافظ, خطاب نقل طالب من مدرسة الى مدرسة, معروض طلب نقل موظف, صيغة خطاب لديوان المظالم, معروض استرحام لسجين, نموذج قرار زيادة راتب, طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي

السابق
خطاب شكوى جماعية
التالي
خطاب استرحام للعودة للعمل

اترك تعليقاً

14 + واحد =