تقنية

كتابة معروض طلب وظيفة حكومية

كتابة معروض طلب وظيفة حكومية

كتابة معروض طلب وظيفة حكومية , راسلنا دوماً عبر الواتس أب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 كتابة معروض طلب وظيفة حكومية , نقدمه لكم بدقة وشفافية ومصداقية .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى مدير المستشفى .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة معروض طلب وظيفة حكومية .

لكل شخص في هذه الحياة قصته الخاصة ، بما تحمل من معاني الألم والتجارب والمجازفة والنضال للوصول إلى ما يريد يوماً ، فنحن بحاجة لأن نعيش بطريقة تضمن لنا البقاء ، تضمن لنا أن نعيش بكرامة .

فهذه الحياة تحتاج دائماً لأن نقدم وندفع مقابل العيش فيها بسلام , وقد يكلفنا ذلك أرواحنا ، ودائماً ما يكون الثمن غالياً ، والأصعب من ذلك عندما نبذل ونتعب ولا نحصل مقابل ذلك إلا الخذلان ، وقد يكون طريقاً طويلاً وجديداً نخوض به معركة جديدة في حياتنا .

أعتقد أني قد حصلت على الكثير والكثير من الدروس التي امتلأت بها , ما جعلني لا أشعر بأي ألم قد يصيب نفسي ، وجل همي أن تمضي أيامي على خير .

لم يكن بالنسبة لي الالتحاق بالتعليم أمراً سهلاً إطلاقاً , فقد كلفني ذلك الكثير ، فقد كانت حياتي منذ طفولتي قاسية جداً ، فقد عشت لفترة طويلة مع زوجة أبي وقد كانت امرأة قاسية جداً ، استخدمت معي كل وسائل الحرمان ، غير التعنيف المستمر والتهديد الدائم بأن لا أخبر والدي بأي شيء .

خطاب طلب وظيفة حكومية

لم يكن بوسعي التحمل أكثر ، ثم غادرت إلى بيت جدي هرباً منهم وقد كانت بعيدة جداً عنهم ، لم أكن لأقبل أن أعيش بهذه الطريقة أكثر , وطاقة تحملي أوشكت على الانتهاء , ذهبت إلى جدتي ، ربما لم يكن الأمر بتلك السهولة ولكنني لم أكن أتعرض لأي انتهاك أو تعنيف , وكانت الحياة بسيطة برغم الأعمال الشاقة ففي الريف دائماً ما تكون الحياة أكثر صعوبة .

 ثم بعد ذلك أكملت دراستي وحاولت الاجتهاد فقد كانت بالنسبة لي هي الطريقة الوحيدة للخلاص ، الطريقة الوحيدة التي سأبني من خلالها كينونتي الخاصة وبالفعل اجتهدت كثيراً , وحصلت بعدها إلى منحة للدراسة خارج البلاد ، ولكن والدي وقف لي بالمرصاد ورفض ذلك بشدة ، إلا أنني تراجعت وقمت بعد ذلك بتحويلها إلى منحة داخلية ، حتى يتسنى لي الدراسة بطريقة أفضل وتخلو من المشاكل ، حاولت بقدر الإمكان الدراسة بجد ، إلا إن والدي قام بتزويجي في السنة الثالثة من دراستي في الجامعة ، ويبدو أن حظي ليس بالجيد إطلاقاً ، فقد تزوجت برجل لم يختلف عن زوجة والدي في شيء إلا أنه كان النسخة الذكورية منها ، لم تكن تلك الأيام بسهلة إطلاقاً , وقد عانيت كثيراً حتى استطعت أن أنهي تعليمي , وحصلت على تقدير ممتاز في مجال الطب ، إلا أنني بعد سنوات من تخرجي انفصلت عن زوجي بسبب أن الطريق ضاق بيننا بشكل لا يسمح لنا بأن نكمل الطريق ..

ولكن بالعادة دائماً ما تتحمل الخسائر والنتائج الغير مرغوبة هي الأم ، أخذت أطفالي واضطررت للعيش في منزل جدتي بسبب عدم استقبال زوجة أبي لنا ، ومن ثم حاولت البحث عن عمل ، وفي كل مره كنت أجد عمل ولكن سرعان ما أخرج منه بسبب بعض الإشكاليات التي قد تصادفني في العمل ، بالرغم من أن شهادتي الجامعية تؤهلني للحصول على وظيفة حكومية في أحد مستشفيات البلاد ، وخاصة وبعد تحمل مسؤولية أطفالي فأنا بحاجة الحصول على عمل يساعدني على الاستقرار حتى أستطيع توفير المستلزمات اللازمة لأطفالي ، في كل مره كنت أحاول أن أبحث عن وظيفة في قطاع حكومي أجد صعوبة في ذلك , بالرغم من حصولي على نسبة وتقدير عالي يؤهلني مباشرة للعمل في أي مشفى حكومي ..

ولذلك أتوجه إليكم وأناشدكم لمساعدتي للحصول على وظيفة حكومية من خلال هذا لمعروض ، معروض طلب وظيفة حكومية , وخاصة بأني بأمس الحاجة إلى العمل بسبب ظروفي المعيشية , والمشاكل المتراكمة على أيامي ، لذلك أرجو منكم التكرم والنظر في الموضوعي .

معروض طلب وظيفة حكومية , أتقدم به لحاجتي لهذه الوظيفة , حيث أني مسؤولة عن أطفال , وملتزمة بقضاء حوائجهم ومصاريفهم , وتأمين وتلبية المستلزمات الضرورية اليومية .

أرجوا منكم مساعدتي وتلبية طلبي , معروض طلب وظيفة حكومية , وحصولي على وظيفة لديكم , تساعدني وتعينني في الحياة .

وتقبلوا مني خالص امتناني واحترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

السابق
صيغة خطاب زيادة راتب.
التالي
معروض استرحام لسجين مخدرات

اترك تعليقاً

أربعة × خمسة =