معاريض

معروض طلب وظيفة عسكرية ، بدقة ووضوح نكتب كافة الصيغ والشكاوى

معروض طلب وظيفة عسكرية

معروض طلب وظيفة عسكرية ,  كن على تواصل دائم  بنا عبر الواتس أب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض طلب وظيفة عسكرية

معروض طلب وظيفة عسكرية : نعرضه عليكم هنا . 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب وظيفة عسكرية .

الكلمة وحدها من تحمل قسوة العالم وفجوة الوحدة العميقة التي تدب في الأعماق ، كم هي الكلمات التي نجهل معناها إلى أن نكبر  إلى أن تبررها الأيام وتوضح مصطلحاتها ومعانيها الحزينة ، إلى أن نكبر ونتعرف على أنفسنا ، إننا نغرق بتفاصيل الطفولة إلى أن نكبر ونحن نعيش تحت تأثيرها ، تحت تأثير أن كل شيء جميل وسعيد ، وأنه في كل مكان نذهب إليه نحن قد بلغنا قمة الراحة وأوج السعادة .

 لكن للأسف بمجرد أن نكبر تتلاشى الضباب والسراب , ولا نجد أمامنا سووا الحقيقة البشعة التي كنا نجهلها طوال تلك السنوات تماما كما فعلته الغربة بي والابتعاد عن الوطن طيلة السنوات التي عشتها ، وجهلت حتى كيف يحفظ النشيد الوطني ، كيف أغنية كترنيمة توصل ذبذبات الحب الى ذلك البلد الذي لم أعش به ولكنه عاش فيني دون أن أعلم .

 

صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي

لقد جئت إلى هذه الدنيا من أباً سعودي وأماً عمانية ،وكان والدي يدرس ويعمل في دولة عمان منذ سنوات طويلة إلى أن ذاب في هذه الأرض وأصبح جزء منها ، ثم تزوج والدي بأمي فهي عمانية وأصبح والدي يتمني الى هذه الأرض , وحصل على الجنسية العمانية ، لقد كان والدي يحب كثيراً هذه الأرض ,وقد عاش بها ودرس بها وتعرف على أهلها وأكل من خيراتها ، إلا أنه مهما عاش الإنسان سعيداً في أرض ما , فلابد وأن يحن لوطنه ، فهو موطنه الأول وهو كمجرى سيران الدم في جسده ، ظل والدي سنوات طويلة هنا في عمان ، إلا أن والدي كبر في السن ، ويبدو أنه أصيب بداء الحنين إلى موطنه , ولم يعد يستطيع البقاء هناك في عمان ، ثم بدأ تدريجياً بإقناع والدتي بالسفر إلى السعودية والاستقرار بها كلياً ، حتى نحن نكبر بها ونتعرف على وطننا الأول الذي ننتمي إليه ، أتذكر تلك الليلة جيداً عندما أخبر والدي أمي بهذا الأمر ، وأخبرها أنه قد بلغ من الشوق ما ابتلاه ، وأنه رغم سنين الغربة الطويلة ، إلا أنه في حنين دائم إلى أن يعود  لموطنه , ليكمل بقية أيامه في حظرت الذكريات ، ليعوض هذا الغياب الطويل بنا ، ونعيش بها ..

 

إلا أن أمي واجهته بالصد وأخبرته أنها غير مستعدة للسفر إلى هناك , أستمر أبي بإقناعها ولكن دون جدوى ، فوصل بهم المطاف إلى أن تختار أمي أن تسافر مع والدي أو ينفصلا ، فاختارت أمي الانفصال ..

 

غادر بعد ذلك والدي مودعاً كل شيء حتى نحن ، ولم يشاء أن يحرمنا من أمي ، وذهب بعدها في سفر طويل ولم يعد ، كنا لانزال صغاراً وقتها لا نفهم شيء ، عندما أخبرت والدي عن سبب سفره وغيابه هذا ، لم يجبني سووا بكلمة واحدة ، سأعود لكي أكفر عن ذنب غربتي الطويلة  , ولكنني لم أفهم شيء حينها ولم أعلم ماهي غربته التي يتحدث عنها إلى أن كبرت ، وبالفعل أصبحت أتساءل من منا في غربة يا أبي .

 

كبرنا في عمان أنا وإخوتي وأكملنا دراستنا بها ، كنت أفهم شيء واحد أنني من المملكة ، كنت أشعر بأني أحمله بالاسم فقط ، ولم أكن أعرفها ولم أسافرها من قبل إطلاقاً ، عشت حياتي كلها هنا منذ أن ولدت إلى أن أنهيت تعليمي الثانوي ..

 

 معروض توظيف عسكري

بعد أن أنهيت دراستي الثانوية ، أتصل بنا والداي وأخبرنا أنه يود رؤيتنا ونذهب لزيارته , لقد أصبح كبيراً بالسن  ونال منه المرض وافقت أمي على أن نسافر أنا وأخي لرؤية والدي ومن ثم نعود ..

 

سافرت إلى المملكة , وكانت أول مره تحط قدمي على أرضي  وموطني الحقيقي الذي أنتمي إليه ، شعرت بنبضات قلبي تتسارع شعرت بشي غريب أصابني , وفهمت أخيراً ما كان يقصد والدي بتكفير ذنب غربته ، وفهمت فعلاً أنه لا أحد يعيش غربته الطويلة سواي ، فقد عمل والدي بجد بأن يزرع حب هذا الوطن بداخلي وهو لا يعلم بأنني خلقت من رحم هذا الوطن فكيف لا يأتي الحب وأنا من صلبه ..

 

بعد انقضاء الزيارة وحين عودتي إلى عمان ,كنت قد حسمت قراري بأن أعود للمملكة وأكمل بقية عمري بها , فهو موطني الذي يستحقني وأستحقه ، ويستحق أن أبذل من أجله الروح  أخبرت أمي بأنني سأذهب لأعيش هناك وأكمل دراستي الجامعية , وأن التحق بالجيش , وأقدم على , معروض توظيف عسكري .

 

خطاب طلب وظيفة عسكرية

 وكان قراري الأول هو الالتحاق بالخدمة العسكرية ، فهذا هو تكفير ذنب غربتي الطويلة , وأتقدم ب , خطاب طلب وظيفة عسكرية ،لألتحق بعدها بالجيش وأسعى جاهداً للبذل من أجل هذا البلد ..

 

أنهيت دراستي العسكرية وتقدمت لسيادتكم ب , معروض وظيفة عسكرية , من أجل الحصول على وظيفة عسكرية , وأكون تحت قيادتكم , وفي خدمة الوطن دوماً .

 

كتابة معروض طلب وظيفة عسكرية 

 لم أكتب هذا الخطاب الطويل من فراغ ، بل من قلب يملئه الإخلاص ، وحب خدمة الوطن , لذلك تقدمت لكم ب , كتابة معروض طلب وظيفة عسكرية .

 

معروض طلب توظيف عسكري , أرسله لكم ورجائي أن تقبلوا طلبي هذا . 

 

لو تكرمتم أرجوا منكم النظر في طلبي هذا , نموذج معروض طلب وظيفة عسكرية , ومساعدتي للحصول على هذه الوظيفة .

 

معروض تقديم على وظيفة عسكرية , أعرضه عليكم وكلي أمل بأن أنال هذا الشرف , وأحصل على هذه الوظيفة . 

وتقبلوا خالص احترامي.

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 

( العنوان الفرعي الثاني )

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

 

  1. خطاب طلب وظيفة عسكرية.
  2. خطاب نقل موظف عسكري.
  3. خطاب نقل موظف مدني.
  4. طلب تكليف .
  5. طلب اجازة .
  6. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  7. تظلمات بجميع أنواعها

تصفح أيضا: نموذج خطاب شكوى رسمي, صيغة معروض للديوان الملكي, معروض استرحام

السابق
صيغة خطاب للديوان الملكي،أفضل نموذج خطاب للديوان الملكي
التالي
معروض طلب تكميل عسكري ، متميزون في كتابة أنواع المعاريض , الشكاوى

اترك تعليقاً

واحد × 3 =