خطابات

نموذج رسالة إلى صاحب العمل

نموذج رسالة إلى صاحب العمل

نموذج رسالة إلى صاحب العمل : بأسلوب مميز نقدك لكم أفضل الخدمات .

نموذج رسالة إلى صاحب العمل .. لا تتردد , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

رسالة إلى صاحب العمل

 نموذج رسالة إلى صاحب العمل , إحدى النماذج التي عرضناها لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج رسالة إلى صاحب العمل .

نموذج رسالة طلب

نموذج رسالة طلب , كثيره هي نماذج الطلب التي يقدمها الموظف , كأن يقدم على طلب إجازة من العمل , و عليه أن يذكر السبب الذي جعله يتقدم بذلك الطلب , أو أن يتقدم بأي طلب , و لكن يجب عليه التوضيح و السبب في الطلب المقدم .

رسالة إلى صاحب العمل

رسالة إلى صاحب العمل , يتقدم الكثير من الموظفين والعاملين , برسالة لصاحب العمل , للحصول على أي طلب يريده , مثل طلب الحصول على زيادة راتب , أو حصول على ترقية , أي طلب يقوم بتقديمة , بغرض أن يتحقق ذلك الطلب , وعليه أن يقدم خطابه بأسلوب واضح ومفهوم , و أن يشرح بطريقة موجزة ومختصرة , سبب تقديمه طلب إلى صاحب العمل .

رسالة إلى صاحب عمل

رسالة إلى صاحب عمل , فأنا أحد أولئك الأشخاص الذين تقدموا برسالة إلى صاحب العمل , من أجل طلب زيادة راتب , حيث أني أعمل منذ سنوات تجاوزت العشر سنوات , و نظراً لحجم المسؤولية التي تقع عاتقي , تقدمت بطلب زياده على الراتب الشهري , حتى أتمكن من مواجه الحياة , و غلاء الأسعار , التي بسببها أصبح راتبي لا يكفي لتغطية كافة المتطلبات الضرورية للعائلة , ولأجل ذلك تقدمت بطلب الزيادة , متمنياً أن يقابل طلبي بالموافقة لديكم , فأنا بحاجة ماسة لهذه الزيادة التي ستجعلني قادراً على تلبية و تأمين المتطلبات الأساسية لعائلتي وأطفالي , و لكم خالص الشكر و الامتنان .

نموذج رسالة إلى مدير العمل

نموذج رسالة إلى مدير العمل , يعتبر نموذج رسالة إلى مدير العمل , من الأمور التي تهم أي موظف وعامل , و من خلاله يتم التواصل بين الموظفين والمديرين , و يختلف النموذج والخطاب المرسل باختلاف السبب المقدم من أجله , فقد يقدم الموظف طلب إجازة مرضية , و عليه أن يرفق كافة المستندات التي تثبت حالته المرضية .

 

أو أن يتقدم للمدير بطلب رفع الجزاء , و يلتمس منه إعادة النظر في الجزاء الذي عليه , وأدى إلى خصم من راتبه , دون أي مخالفات قانونية قد أرتكبها , وأدى إلى ذلك الخصم , و علية أن يرفق كافة الإثباتات التي تدل على الظلم الذي تعرض له , وغيرها من الأسباب التي يقدم من خلالها الموظف رسالته للمدير في العمل .

نموذج رسالة إلى مفتشية العمل

نموذج رسالة إلى مفتشية العمل , يحق لأي عامل أو موظف أن يقوم بتقديم شكوى ضد صاحب العمل , لأي سبب تعرض له , كأن لا يدفع له راتبه , أو أنه مهدد بالفصل دون سبب , أو أنه لا يحصل على إجازات , كل تلك الأمور تجعل الشخص , يقوم بتقديم شكوى وإرسالها لمفتشي العمل , وتوضيح الأسباب والانتهاكات التي يتعرض لها الموظف , و بالتالي يقوم المفتشين بإجراء اللازم لحل ذلك . 

نموذج رسالة إلى وزير العمل

نموذج رسالة إلى وزير العمل , نموذج خطاب رسمي لجهة حكومية , يعتبر من الأمور المهمة , التي من خلالها يضطر الشخص لإرسال نموذج بسبب ظروف حدثت معه , وذلك بهدف تحقيق أحد الطلبات , أو من أجل تقديم شكوى , وغيرها من الأمور والأسباب , التي أجبرته على تقديم ذلك النموذج .

 

النموذج الموجه لجهة حكومية , دوماً ما يكون مميز عن بقية النماذج , وذلك لأنه موجه إما لرئيس أو مدير وأحيان إلى وزير , و في هذه الحالة لابد أن يكون مستوفياً الشروط الأساسية , و ذكر المعلومات المهمة , دون التطرق لأمور ليس لها أي فائدة من ذكرها , وأن يكون النموذج المرسل يتميز بالدقة وأن يكون موجز ويتسم بالوضوح والشفافية .

نموذج رسالة للتقديم على وظيفة

نموذج رسالة للتقديم على وظيفة , يجب على الشخص المقدم على وظيفة , أن يذكر أهم المعلومات التي تتعلق بخبراته ومهاراته , و يتجنب كثرة المعلومات التي ليس لها أي أهمية , حتى لا تجعل الشخص الذي يقرأها يشعر بالملل و الإرهاق .

 

يجب أن يركز على الأمور الهامة المتعلقة بالوظيفة المتقدم عليها , و عليه أن يختار كلمات معبرة و أكثر وضوح وشفافية .

 

و تقبلوا مني خالص الشكر و التقدير .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 تواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

 

كتابات أخرى متوفرة/ معروض طلب نقل موظف, صيغة خطاب استرحام للمحافظ, صيغة معروض طلب وظيفة, صيغة خطاب لديوان المظالم, نماذج حرس الحدود, خطاب تظلم, خطاب استرحام

السابق
نموذج رسالة طلب عمل تطوعي
التالي
نموذج طلب الانتقال

اترك تعليقاً

أربعة عشر + 18 =