خطابات

نموذج رسالة طلب عمل تطوعي

نموذج رسالة طلب عمل تطوعي

نموذج رسالة طلب عمل تطوعي , لا تتردد في التواصل معنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 نموذج رسالة طلب عمل تطوعي

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج رسالة طلب عمل تطوعي .

صيغة خطاب عمل تطوعي

أتقدم لسيادتكم الكريمة ب , صيغة خطاب عمل تطوعي , متمنياً منكم أن تقبلوني لأكون ضمن طاقم العمل التطوعي لديكم , و بإذن الله سنكون عند حسن الظن , وسنقدم أفضل ما لدينا .

فمن منا لا يحب أن يقدم الخير لغير , و أن يمد يد العون لهم , قدر المستطاع , ففعل الخير من أفضل الأعمال , التي يقدمها الشخص للمحتاج للمساعدة .

فقد اكتسبت هذه الصفة عن والدي وجدي رحمهما الله , فقد كانا محبان للخير والعمل التطوعي في جميع المجالات , و تربيت أنا على ذلك , ونم حب العمل التطوعي معي يوماً بعد يوم .

لقد كانت لدي أحلام كثيرة , بأن أصبح طبيباً في المستقبل , و أعمل على مساعدة الناس , الذين ليست لهم قدرة على تحمل نفقات العلاج , و أن أعمل في الجمعيات الخيرية كمتطوع , من أجل تقديم العون و المساعدة , للأيتام وكبار السن .

و بالفعل كبرت تلك الأحلام معي , و شغلت حيزاً كبيراً من تفكيري , فسعيت جاهداً لتحيق تلك الأحلام و الطموحات .

كنت أعيش في عائلة ميسورة الحال , فثابرت واجتهدت كثيراً في دراستي , حتى أتمكن من التخرج بتفوق , و دراسة الطب كما خططت له وحلمت منذ صغري , عملت جاهداً من أجل ذلك , و حتى أصل إلى غايتي و مرادي .

كنت أذاكر ليل نهار , من أجل أن يصبح الحلم حقيقه , و أنال ما أستحق بسبب جهدي ومثابرتي المتواصلة .

تمكنت بفضل الله وعونه , من تخطي تلك المرحلة من عمري , و التخرج بمعدل عال , مكنني من دخول بالجامعة , و الالتحاق بكلية الطب .

فبعد أن تخرجت من المدرسة , توجهت لدراسة الجامعية , و التي تتطلب جهد ودراسة أكثر , خصوصاً مجال الطب , و قد أخترت أن أتخصص في طب المخ والأعصاب .

مرت سنوات دراستي سريعة , بالرغم من صعوبة ذلك القسم , و لكني استمريت باجتهاد وكفاح , حتى أحصد في النهاية , ثمرة مجهودي , و أصبح جراح كبير مستقبلاً , في قسم المخ والأعصاب .

لقد درست من أجل تحقيق طموحي وهدفي وحلمي الذي سعيت لأجله كثيراً , و أن أحصل على وظيفة مرموقة ومشرفة تساعدني في مواجه صعوبات الحياة ومتطلباتها التي لا تنتهي , و في نفس الوقت أقدم العون و المساعدة لجميع المرضى , و خاصة المحتاجين , الغير قادرين على التداوي من نفقتهم الخاصة .

رسالة عمل تطوعي

تخرجت من الجامعة , بعد جهد متواصل , و حصلت على شهادة الدكتوراه , وبدأت بتقديم أوراقي , لأكثر من مستشفى , من أجل الحصول على وظيفة , و لكن لم يكن الأمر بتلك البساطة , وخاصة أنني حديث التخرج , و ليس لي الخبرة الكافية , في ذلك المجال .

 و لهذا تقدمت إليكم ب , رسالة عمل تطوعي , حيث قرأت الإعلان عن حاجتكم لمتطوعين للعمل معكم , فأرجوا أن تقبلوني للعمل معكم , منها أقدم خدماتي , وفي نفس الوقت أكسب خبرات و مهارات , أستفيد منها في عملي مستقبلاً .

خطاب طلب عمل تطوعي

فأتمنى منكم أن تمنحوني هذا الشرف , للعمل كمتطوع ويسرني ذلك كثيراً , وكوني خريج طب , سأقدم كل ما أستطيع في هذا التخصص , فأرجوا منكم الموافقة والقبول على طلبي الذي قدمته لكم , خطاب طلب عمل تطوعي .

رسالة طلب عمل تطوعي

 رسالة طلب عمل تطوعي , من رسالتي أتمنى إعطائي الفرصة للعمل كمتطوع , وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك .

لقد تقدمت لسيادتكم الموقرة , و كلي أمل بقبول طلبي و العمل معكم , وسأعمل بأمانة وإخلاص , مقدماً كل ما أستطيع في مجالي الطبي , فأرجوا منكم النظر في الطلب المقدم لكم باهتمام وعناية فائقة .

فأتمنى من خلال طلبي المقدم بين أيديكم , أن أحظى بالعمل معكم ضمن الفريق المتطوع , و كلي أمل ورجاء , بقبولكم وموافقتكم على طلبي .

و لكم مني خالص الشكر و الاحترام و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

خدماتنا على مدار 24 ساعة، يمكنكم التواصل معنا لإنجاز طلباتكم، عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ 

اقرأ المزيد: معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري، صيغة شكوى لديوان المظالم، معروض نقل، صيغة خطاب نقل من مدرسة الى مدرسة، معروض شكوى ضد مواطن

السابق
معروض وظيفة في مستشفى
التالي
نموذج رسالة إلى صاحب العمل

اترك تعليقاً

13 − 6 =