خطابات

نموذج طلب إجازة اختبارات

نموذج طلب اجازة اختبارات

نموذج طلب إجازة اختبارات , للحصول على خدمة مميزة , راسلنا دوماً ودون تردد , عبر الواتس آب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

نموذج طلب إجازة اختبارات

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة اختبارات  .

أعمل حتى أستطيع مواجهة ظروف الحياة القاسية التي أعيشها , وحتى أتمكن من توفير وتلبية المتطلبات اللازمة والأساسية للحياة اليومية لي و لعائلتي . 

طلب اجازة اختبارات

ولدت يتيم الأب وتجرعت مرارة البؤس والحرمان , كنت أعيش أنا وأمي وأخوتي البنات في بيت جدي , وكان جدي متحمل مسؤوليتنا , ويقدم ويوفر لنا ما يستطيع , كنا نعيش حياة لا بأس بها في كنف جدي رحمه الله تعالى , و لكن بعد أن أنتقل إلى جوار ربه , عرفنا من بعده معنى اليتم والبؤس , فقد كان لنا نعم الأب والجد الحنون , لقد كان بالنسبة لنا الأمن والأمان في هذه الحياة الموحشة , و كان يخفف عنا كثيراً , ويهون علينا من متاعب الحياة ومشقاتها , لكن شاء الله أن يرحل كما رحل والدي , و نترك نصارع في هذه الحياة , دون سند ومعين .

نموذج خطاب طلب اجازة اختبارات

بعد أن توفي جدي بدأ أخوالي بمضايقتنا , ويطلبوا من أمي أن تترك البيت , تحت مبرر أن البيت لا يكفي أن نعيش فيه جميعاً , وكانوا دايماً يكرروا عليها نفس الحديث , حينها كنا لا نزال صغاراً , و لا يوجد لنا مكان آخر نذهب إليه , فوالدي لم يترك لنا منزل , و لا أملاك تعيننا في ضايقتنا .

طلب اجازة امتحانات

و لم يكن يمر يوم واحد دون أن يضايقونا , ومن دون أن يسمعونا كلام جارح , جعلونا نعيش في ضنك , وحزن متواصل لسوء معاملتهم , صبرت أمي وتحملت كثيراً من أجلنا , حتى وصل بهم الأمر أن يسكنوننا في ملحق المنزل , ولكن عندما زاد الوضع سوء قررت والدتي ترك المنزل , و العيش في غرفة للإيجار .

نموذج تقديم اجازة اختبارات

صحيح أننا تعبنا أكثر من قبل بسبب الإيجارات المرتفعة والتنقل من بيت لآخر بحثاً عن سعراً , إلا أنه لم يكن هناك من ينغص علينا حياتنا , وبالرغم من الفقر والحاجة الشديدة التي كنا نعيش فيها , إلا أن راحة البال وهدوء البال أعظم شيء في هذه الحياة .

خطاب طلب اجازة اختبارات

ثم كبرت وتحملت أنا مسؤولية عائلتي , كوني الولد الوحيد في العائلة , ومن واجبي أن أعمل حتى أساعد والدتي , وأخفف عنها من عبئ المسؤولية التي تحملتها لوحدها , دون أن يساعدها أو يعينها أحد .

لقد عملت أمي كثيراً من أجلنا , وقد حان دوري في حمل المسؤولية عنها , وأن لا تعمل وخاصة بعد أن كبرت بالسن وأصابتها الأمراض .

صيغة طلب اجازة اختبارات

منذ صغري وأنا في عمر الخامسة عشرة سنة , و أنا أعمل وأدرس في نفس الوقت بحثت عن عمل من أجلي وأجل عائلتي , وحتى لا تحتاج لأحد , أحاول قدر استطاعتي توفير وتأمين ما تحتاجه عائلتي , فكل ما كبر إخوتي وتقدموا مرحلة دراسية , زادت متطلباتهم وزادت مسؤوليتهم أكثر .

أنهيت دراستي الثانوية بصعوبة بالغة , حيث كنت أعمل وأدرس , فقد كان أمر صعب بالنسبة , ولكني تجاوزت المرحلة بفضل الله ودعوة والدتي , وحصلت على معدل عال , مكنني من دخول الجامعة .

وبدخولي الجامعة , كبر مصروفي واحتياجي , فبحثت عن عمل أفضل وبراتب أعلى , حتى يكفي لتغطية كافة المتطلبات والمصاريف العائلية , ومصاريفي الدراسية , ومصاريف إخوتي الدراسية , وإيجار المنزل , وعلاجات والدتي .

فحصلت بعد بحث طويل على عمل كمحاسب في إحدى المراكز الصحية وكان عمل جيد وبراتب مناسب , و من تمكنت من الالتحاق لدراسة بكلية التجارة , لدراسة المحاسبة , ساعدني كثيراً في تدبر أمور حياتي , وخفف عني كثيراً , واستطعت أن أوفر كل متطلبات العائلة اللازمة .

نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات

ومن الصعوبات التي تواجهني , هي فترة الاختبارات وتجعلني غير قادراً على العمل والدراسة في وقت واحد , و لهذا توجهت إليكم ب , نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات , فأنا في أخر سنة جامعية , وأحتاج لوقت كافي كي أتمكن من المذاكرة جيداً , و أتخرج بتفوق وتقدير عال يمكنني من الحصول على وظيفة مناسبة .

أرجوا منكم قبول طلبي هذا , نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات , وتمنحوني فرصة ووقت للمذاكرة , و تعطوني إجازة من العمل حتى انتهاء فترة الاختبارات .  

نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات , أقدمه من أجل الحصول على إجازة , حتى أتمكن من الدراسة أكثر . 

 

و تقبلوا مني خالص الود .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. .إسترحام.
  2. قضية إحتيال.
  3. طلب عفو .
  4. طلب مساعدة مالية .
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: خطاب تظلم لديوان المظالم, معروض طلب وظيفة عسكرية, معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري, كتابة معروض شكوى للقاضي, صيغة خطاب طلب نقل موظف

السابق
كتابة خطاب طلب تدريب
التالي
برقية إعفاء من البنك العقاري

اترك تعليقاً

8 + عشرة =