برقية إعفاء من البنك العقاري، نقدمها لكم خلال هذا المقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

 برقية إعفاء من البنك العقاري

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى البنك العقاري .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : برقية إعفاء من البنك العقاري .

أصبحت الحياة صعبة جداً , بسبب ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة , و لقد اضطرتني الظروف لاقتراض قرض من أجل إتمام زواج ابني ، و إكمال ما ينقص من تكاليف و متطلبات الزواج , من أثاث منزل , و غيرها من الضروريات الأساسية و اللازمة توفرها .

و قد ألتزمت بسداده على أقساط , و لمدة زمنية محددة , و لكن واجهتني ظروفاً صعبة أعاقتني عن سداد باقي أقساط القرض ، فقد مرضت زوجتي و كانت بحاجة لإجراء عملية جراحية ضرورية , و أنفقت كل ما أملك من أجل تكاليف علاجها , فلم أعد قادرًا على الالتزام بسداد ما تبقى من أقساط القرض ، و لذلك أتقدم إليكم بطلب إعفائي من سداد باقي أقساط القرض ، راجيًا منكم النظر إلى حالي بعين الرحمة ، جعل الله مساعدتكم لي في ميزان حسناتكم ، ووفقكم دائمًا لمساعدة المحتاجين .

صيغة اعفاء من البنك العقاري

لقد كنت ملتزم بسداد الأقساط للبنك , و لكن حصلت لي أزمة مالية , و ظروف جعلتني أترك العمل وبيع المحل الذي أملكه , من أجل السفر بزوجتي للخارج لتلقي العلاج اللازم , فقد أنفقت وبعت كل ما أملك في رحلة العلاج للخارج , و أصبحت الآن عاجزاً على سداد أقساط القرض المتبقية , فليس لدي شيء أملكه لسداد مبلغ القرض للبنك , لذا أتمنى من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلبي , صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري , و إعفائي من سداد أقساط القرض المتبقية علي .

طريقة طلب اعفاء من البنك العقاري

أتقدم بطلب إعفاء من الأقساط المستحقة و المتبقية للبنك , فقد مرضت زوجتي , وذهبت بها لطبيب للاطمئنان على وضعها وصحتها , و إذ يخبرنا الطبيب أنها مصابة بالسرطان الثدي , و أنها بحاجة لعملية جراحية مستعجلة من أجل استئصال الورم , قبل أن ينتشر المرض لباقي جسدها , فما كان مني إلا السفر بها للخارج لإنقاذ حياتها من الموت , و قد أستمرت رحلة العلاج أربعة أشهر , وها أنا الآن أطلب من سيادتكم من خلال طلبي , صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري , النظر لحالي وما وصلت إليه بسبب ظروف خارج سيطرتي وإرادتي , و إعفائي من مبلغ القرض الملتزم بسداده .

طلب اعفاء من صندوق التنمية العقاري

صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري , أرسله إليكم على أمل أن أحظى بموافقتكم , و إعفائي من باقي أقساط القرض , فقد أصبحت رجلاً كبيراً مسناً , و لا أقدر على العمل , و تراكمت عليا الديون , و لا يوجد من يعينني في محنتي هذه , لذا لجأت إليكم بطلب منحي إعفاء من الأقساط المتبقية من القرض فأرسلت لكم , صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري .

صيغة برقية اعفاء من قرض عقاري

لقد أصبحت عاجزاً تماماً عن سداد الأقساط للبنك , نظراً لظروفي القاسية , فمرض زوجتي كلفني الكثير , و أصبحت لا أملك شيء أبيعه و يساعدني على سداد القرض , فالمدة المحددة لسداد الأقساط باتت على وشك الانتهاء , و لهذا أتقدم إليكم ب , صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري , حتى لا أتعرض لسجن , متمنياً منكم تفهم وضعي , و إعفائي من مبلغ القرض المتبقي .

حاولت كثيراً من أجل توفير مبلغ القرض الملتزم به , و سداده للبنك , و لكن لم أجد أحد يدعمني و يساعدني في ظروفي و محنتي , فقد ضاق بي الحال كثيراً , فهم الأقساط الملتزم بها للبنك , تؤرقني لليل نهار , و سلبتني الراحة .

فلم يتبقى أمامي إلا أن أتقدم لكم ب , صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري , وأرجوا منكم أن تنظروا لحالي بإنسانية , وعطف ورحمة .

صيغة برقية اعفاء من الصندوق العقاري

فأنا لا أعمل و ليس لي دخل ثابت , أستطيع من خلاله سداد أقساط القرض المتبقية , فالمحل الذي كان مصدر رزقي الوحيد , قد بعته من أجل السفر بزوجتي للخارج للعلاج , فلم يعد أمامي سووا أن أطلب من حظرتكم , التكرم و إعفائي من باقي الأقساط , حيث أصبحت غير قادراً على سدادها , متمنياً منكم قبول طلبي هذا المقدم لديكم , صيغة برقية إعفاء من قرض عقاري .

و تقبلوا مني خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. .إسترحام.
  2. قضية إحتيال.
  3. طلب عفو .
  4. طلب مساعدة مالية .
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: خطاب تظلم لديوان المظالم, معروض طلب وظيفة عسكرية, معروض طلب إعفاء من بنك التسليف والصندوق العقاري, كتابة معروض شكوى للقاضي, صيغة خطاب طلب نقل موظف