خطاب استرحام للعودة للعمل  , لتحصل على ما تبحث عنه , تصفح موقنا باستمرار , فنحن نقدم كافة الخدمات المميزة .

للحصول على خطاب استرحام للعودة للعمل، وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

صيغة استرحام للعودة للعمل

بطريقة ملخصة نقدم لكم، خطاب استرحام للعودة للعمل.

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب استرحام للعودة للعمل .

العمل أحد أهم أسباب القضاء على الفراغ الذي نحاول جميعنا أن نحاربه بأي وسيلة ممكنه ، فنحن دائماً ما نحاول البحث عن ما يشغلنا وتنتج عنه مصلحة في استثمار الوقت ، والحصول على منفعة يمكن أن تساعدنا في حياتنا ، بالإضافة إلى تحقيق جهود حاولنا مراراً أن تنتهي بطريقة مثمرة , وتكون أحد أهم أسباب ما سعينا جاهدين إلى الوصول إليه ، كما أن الحصول على عمل يتطلب جهوداً مبالغ بها نوعاً ما فمن يجتهد يصل ، فهذه الحياة تتطلب منا أن نعيش ونكافح فنحن جميعاً  نتحمل مسؤوليات كثيرة في حياتنا , وكل ذلك يتطلب منا أن نعمل , وأن نحصل على وظيفة وعمل لتسير الأمور على ما يرام .

نموذج استرحام للعودة للعمل

فقد أمضيت حياتي في الدراسة , لأنه لا يمكن الحصول على وظيفة جيدة تفي بالغرض دون أن يكون هنالك علم أو شهادات تؤكد مدى جدارتك وخبرتك التي حصلت عليها أو حصدتها طيلة هذه السنوات التي أمضيناها في العمل ، فأنا درست المحاسبة وكانت هي حصيلة دراستي , والثمرة التي جنيتها . 

إلا إنني عندما بدأت البحث عن عمل حصلت على وظيفة ولكن في غير مجال تخصصي ودراستي , حيث أنني عملت معلمة في أحدى المدارس لمدة ما يقارب الخمس سنوات , فأنا مسؤولة عن أطفالي , وذلك بعد وفاة زوجي تحملت كامل مسؤوليتهم ….

إلا أن المرتب لم يكن ليفي بالغرض , وأنا كنت أعمل لساعات طويلة , ومهمة التعليم ليست بالأمر السهل فهي مسؤولية كبيرة يعلق فيها آمال إنعاش بلد بأكمله   فقررت بعدها الخروج والبحث عن عمل يناسب تخصصي , ربما أحصل على مرتب أكبر ….

 وبالفعل حصلت على عمل في هذه الشركة الموقرة كمحاسبة ضمن مجموعه من العاملين الذين يعملون معي ، وكان هذا العمل بالنسبة لي مريح جداً استطعت من خلاله أن أكمل النقص الذي كنت أعاني منه , أي أنني استطعت أن أوفر سيولة في المنزل ، وخاصة أنني كنت أعمل بجد , وربما كنت أكثر العاملين الملتزمين والمنضبطين في حضورهم لدوامهم ، حيث أنني كنت كثيراً ما أحصل على إكراميات , بسبب ما كنت أعمله إضافة إلى أعمال أخرى إضافية خارج نطاق عملي المحدد لي .

خطاب استرحام ترحيل

ولكن منذ ما يقارب ثلاثة أشهر حصل شجار بيني وبين أحد الموظفات وبدون أسباب تذكر سووا أنها تريد أن تأخذ مكاني بالمهام التي كلفني بها المدير , وحدث شجار عنيف بيننا ، وكان سيتم طردنا من العمل بسبب ذلك ، ولكن طلب المدير منها بعد ذلك أن تقوم بدوري وسلمتها كامل الملفات الخاصة بالعمل .

 إلا أنها لم تستطع العمل بشكل جيد مما تسببت بعدها بخسائر للشركة ، ولكن بسبب أن جميعهم على علم  بأن العمل كان موجه لي , وخاصة أنها أدلت بشهادتها بأني أنا من قمت بهذا العمل وأنها لم تتسلم مني أي شيء , فتعرضت للوم والخصم من الراتب دون ذنب , وبسبب ذلك تقدمت ب , خطاب استرحام ترحيل , فأنا لا أستطيع مواصلة العمل , بعد اتهامي باطلاً ودون وجه حق  فأنا لم يكن لي صلة بتلك الكارثة التي تسببت بها .

خطاب استرحام للرجوع للعمل

وبعد خروجي من الشركة , بدأت بالبحث عن عمل في أكثر من مكان , لأغطي كافة متطلبات عائلتي , ولكني منذ أشهر وأنا في بحث متواصل , و لكن لم أوفق في الحصول على عمل مناسب , مما اضطرني ذلك بأن أتوجه إليكم ب , خطاب استرحام للرجوع للعمل , فأنا بحاجة للعودة للعمل معكم .

نموذج استرحام للعودة للعمل

نموذج استرحام للعودة للعمل  , فمن خلال طلبي هذا فأنا أود العودة إلى عملي مرة أخرى , وخاصة أني مسؤولة عن أطفال أيتام وبحاجة إلى عناية ورعاية , وتوفير متطلباتهم اللازمة ، وهذا العمل هو مصدر رزقي الوحيد وأنا أم لأربعة أطفال أيتام .

 مهمة الحصول على وظيفة أخرى يتطلب وقت ومجهود ، و أنا جميع أعمالي في هذه الشركة تؤكد مدى التزامي وانضباطي في هذه الأمور ، لذلك أرجوا منكم معاودة النظر في هذا الموضوع , نموذج خطاب استرحام للعودة للعمل , و أتمنى أن ينال طلبي القبول و الموافقة .

خطاب استرحام للعمل , تقدمت بطلبي هذا لسيادتكم الموقرة , من باب الحاجة , وأرجوا منكم المساعدة والتعاون معي .

طريقة عمل خطاب استرحام

طريقة عمل خطاب استرحام , من خلال هذا الخطاب , تقدمت لإدارة الشركة الموقرة , بطلب استرحام للعودة للعمل , لرغبتي ولحاجتي للعمل معكم مرة أخرى وأعدكم أني سأكون عند حسن ظنكم , كما عهدتموني دائماً .

و تقبلوا خالص شكري و تقديري .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

  لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل , فلا تتردد في التواصل معنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321

 أحصل أيضا على صيغة معروض شكوى للبلدية, معروض نقل عسكري, معروض طلب نقل, خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى, نموذج فحص طبي للعمالة, استرحام ترحيل, كتابة معروض طلب وظيفة حكومية